Saturday 17 February 2018

عالية - النفوذ استراتيجية فوركس


وسطاء الفوركس مع أعلى رافعة مالية 400: 1، 500: 1، 1000: 1 أعلى نفوذ حساب في الفوركس المعروفة اليوم هو 2000: 1 (في الواقع، 3000: 1 هو أحدث زعيم في الوقت الحاضر) وفيما يلي اختيار وسطاء الفوركس الذين يقدمون 500 : 1 و 400: 1 خيارات الرافعة المالية. يتيح المقارنة استخدام شيفت لفرز أعمدة متعددة هل تعرف وسيط فوركس آخر يقدم أعلى رافعة مالية من 400: 1 أو أعلى يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه. يتم تداول الفوركس مع الرافعة المالية العالية الخطرة لا، إذا كان المتداول يفهم أساسيات بسيطة للتداول بالرافعة المالية. نعم، إذا لم يكن لدى المتداول أي دليل حول ما يفعله. إن الرافعة المالية العالية تمكن متداولي الفوركس من تداول عواصم أكبر. دون أغلبية النفوذ من المستثمرين الأفراد لن تكون قادرة على العمل في بيئة الفوركس اليوم. أهم شيء أن نفهم حول الرافعة المالية: رفع الرافعة المالية يزيد من شراء وبيع القدرة في الفوركس من خلال توفير رأس المال غير متزامن الظاهري. في حين تعمل مع رأس المال غير موجود ممكن، وفقدانه من المستحيل تماما. بدلا من ذلك التاجر يفقد دائما هيس المال الخاص. لماذا التجار يختارون نفوذا أعلى مع القليل من الاستثمار والرافعة المالية العالية يمكن للتجارة أن تتداول، على سبيل المثال، ليس فقط 1000 وحدة الكثير وكسب 0.10 لكل نقطة، ولكن تذهب ل 10 000 وحدة الكثير، حيث انه سوف كسب دولار واحد لكل نقطة. توفر الرافعة المالية العالية فرصة لكسب أرباح أعلى. ولكن، فقط تلك الصفقات التي تأخذ بجدية موضوع المخاطر المالية وإدارة الأموال هي قادرة على الاستفادة من التداول عالية الاستدانة. ويمكنهم أن يأخذوا بثقة أعلى رافعة مالية ممكنة من 500: 1 وأن ​​يكونوا ناجحين في تداولهم اليومي. أما المغامرون المغامرون من الفوركس، الذين لا يملكون حذرا، فقد استفادوا من فرصة كسب أرباح عالية في الفوركس مع استثمارات صغيرة إلى حد معقول يمكنهم بسهولة الحصول على مصيدة خاصة بهم من حجم التداول الكبير غير المنضبط، الأمر الذي سيؤدي إلى تفجير حساب سريع. ما هو مستوى إيقاف إيقاف ستوب أوت هو مستوى هامش مطلوب معين، حيث ستبدأ منصة التداول في إغلاق مراكز التداول تلقائيا (بدءا من الوضع الأقل ربحية وحتى يتم استيفاء متطلبات مستوى الهامش) من أجل منع المزيد خسائر الحساب في المنطقة السلبية - أقل من 0 دولار أمريكي. بعض وسطاء الفوركس يستخدمون فقط مع مكالمات الهامش، حيث نداء الهامش وقف الخروج في نفس الوقت، والبعض الآخر تحديد منفصلة دعوة الهامش و ستوب أوت level. Daytradingscalping مع الرافعة المالية العالية - بلدي استراتيجية ثبت كم من المال تحتاج إلى العيش بشكل جيد كل شهر حسنا، أذهب لذلك لا التجارة حتى الشهر المقبل وأنا أعلم أنه من الصعب أن نفهم: لعبت معها سنوات عديدة قبل فهم ما هو بسيط جدا .. أنا لا تحتاج إلى إثبات للسوق أن إم أفضل، أن نظام بلدي هو أفضل، ببساطة أنا بحاجة للقبض على بعض المال. منذ سنوات كنت أبحث عن نظام مع جميع بطاقات الحق. ولكن غير قادر على العثور عليه .. طيب. أنا أفهم ماذا تقصد. كنت ترغب في طريقة للحصول على المال على يدك أولا، لتسوية لكم من أي فواتير والمواد الغذائية والقروض وأيا كانت الأمور أورغنسيس، لأنك تحصل على المزيد من التجارة الفوز على التوالي، على الرغم من أنه سوف يحرق أموالك يوم واحد. تحرير: ربما تحصل على المبلغ الذي تحتاجه، ثم للاستثمار في المنتجات المالية الأخرى بدلا من هذه، الفوركس والأسهم والسندات. الفكر الجيد G4265 كل وقت العودة: 130.5 انضمت يناير 2018 الحالة: 1040 المدير 1،172 المشاركات أنا لا أفهم أبدا هذه الاستراتيجيات التداول كومارجين كالكوت. كنت في الأساس التجارة حتى يتم مهب حسابك. لماذا لا تتاجر مع ستوبلوس بدلا من ذلك نفسه وأقل من ذلك بكثير من حسابات الانسحاب المتاعب. حتى تبدأ مع 1.000 كبيرة ستوبلوس الخاص بك هو في الأساس 100 نقطة إذا كنت التجارة الكثير واحد. بعد ذلك تحتاج إلى إعادة تحميل حسابك. لماذا لا تبدأ مع 10.000 بدلا من ذلك ووضع ستوبلوس من 100 نقطة مع 1 وحدة يول أيضا تفقد 1.000 إذا تم ضرب محطة الخاص بك ولكن سيكون لديك 9.000 المتبقية إلى (تفقد) اللعب مع. على أي حال، هذا ليس أكبر مصدر قلق. النقطة هي، عند استخدام 100 نقطة كما ستوبلوس و 3.3 أخذ الربح. ليس لدي حقا أن أشرح هذا هل أنا يوم واحد، يوم رائع، والشمس مشرقة والطيور صفير، لديك زجاجة من الشمبانيا، والنقد في تلك 33 باك الصفقات هيس، والشعور وكأنه تاجر الموالية. والحقيقة هي كنت جالسا في مكتب التداول الخاص بك، وتجاهل 1000 تفقد مراكز مفتوحة، في انتظار اليوم الذي بالتأكيد لن تأتي أبدا، أو حتى اخترت أن نعتقد. تحصل حيث يذهب هذا، وهذا ما يسمى الحدث البجعة السوداء. صدقوني، سترى المزيد من البجعات السوداء مما يهمك أن ترى مع هذا النوع من النظام. ولكن بكل الوسائل، لا تأخذ كلمتي لأنه الوقت سوف اقول. بس: إم لا تاجر عظيم نفسي، حتى إم لا غورووثوريتي التداول أو أي شيء على الإطلاق. أنا مجرد نشر رأيي في هذا النظام التجاري. هذا هو أيضا شيء شخصي ولكن مجرد ملاحظة حول هذا النوع من نظام التداول. انها العبث مع عقلك: الفوز 99 من الوقت هو عظيم ولكن عندما الضربة النهائية ضربة، كنت فعلت مع. ماليا وعاطفيا. في مثل النتيجة مارتينغال بمعنى، إلا أنك إخفاء ذلك أكثر من خلال القيام بتحركات باردة مثل سحب سحب. تاريخ التسجيل أبر 2018 الدولة: عضو 69 المشاركات هاي دنابراسيل. شكرا لنظامك مثيرة للاهتمام. ولكن يرجى نشر لقطة مع إدخالات بوسيل والقواعد الخاصة بك. شكر. انضمت ديسمبر 2018 الحالة: ميمبر 96 المشاركات لدي متشابهة جدا. الفرق هو سي. جائزة المخاطر هي 1: 1،5 من أي وقت مضى. و 2،5 نقطة في اليوم هو استراتيجية جيدة إذا كنت تستطيع الاستمرار في ذلك. ماذا لو كنت غير قادر على التجارة في يوم أو عدد قليل من أكثر هل هذا يعني أن عليك اللحاق في وقت لاحق أنا لا تحد من أرباحي، وفقدان فقط. إذا فتحت التجارة ويذهب في صالح بلدي لماذا تتوقف عند 2،5 أو 3 أو 5 كوتيف اشتريت تذكرة لركوب سأركب إلى إندكوت، أو إلى نقطة إم راض، سواء كان لها 5، 10 أو أكثر نقطة. أنا لا ننظر إلى مبلغ الربح ولكن بدلا من ذلك في المخططات تبحث عن S و R التي يمكن أن توقف التقدم المحرز في بلدي التجارة. بدأت مع 1K ويمكن أن أقول بفخر أن إم الآن على 6440 مع 2 يسحب من 2000 لكل منهما. بدأت قبل 3 أشهر. وهذا يعني أن الكسب الكلي هو 9440 لمدة 3 أشهر. أنا أكثر من راض. مع أكثر من 6K على حساب أنا التجارة مع 5 الكثير في كل مرة وعلى كل 1000 جديد رفع الكثير ل 1. صحيح، والمزيد من الكثير كنت التجارة أقل نقطة تحتاج إلى تحقيق أرباح كبيرة. انها ليست عن نقطة هو حول كم كنت كسب على كل التجارة. مع 5 الكثير تحتاج 10 نقطة لكسب حوالي 500 و جعل 10 نقطة في اليوم لا توجد مشكلة، على الأقل ليس بالنسبة لي. نو بين نو غين انضم ديسمبر 2018 الحالة: عضو 96 المشاركات بتو نسي أن أذكر كيف أنا التجارة الربح نقطة صغيرة. الطريقة الوحيدة لتعزيز حسابك بسرعة نسبيا وآمنة. عند فتح التجارة يمكنني استخدام سي ضيق، 10-15 نقطة والانتظار حتى يصل السعر إلى الربح 5 نقاط. من أنا نقل سي إلى BE1 نقطة (وسيط عمولة انتشار) والاحتفاظ بها حتى السعر يذهب إلى 10 نقطة الربح. نقل سي مزيد من 5 نقطة وهلم جرا. في حالة تعقب لقد أقفلت في بلدي الربح. بعد مضاعفة الإيداع الخاص بك يمكنك التجارة استرخاء مع سي أوسع ومطاردة نقاط أكبر، مهما كنت ما يصل الى. ثاتس كيف تضاعفت حسابي. ربما لديك استراتيجيات أخرى تحقيق نفس الشيء. أردت فقط أن أشرح الألغام التي عملت بالنسبة لي بشكل جيد للغاية. قد تكون النقاط معك. نو بين نو غين انضم فبراير 2009 الحالة: عضو 786 المشاركات مرحبا Mr. دنابراسيل. كيف حالك هذا هو بومي في هيوستن، تكساس. سأكون هنا يوم الأحد القادم في 4 ست. وقتي للعب هذا النظام على طن متري. 1 لتبدأ ونرى أين سوف يستغرق مني. إم يتحدث عن النظام الخاص بك على mt.1 مع النموذج الخاص بك. شكرا جزيلا. يتيح جعل بعض النقاط خطيرة ن التعافي من السيد السوق التي اتخذت الكثير من النقاط لدينا. انضم إلى فبراير 2009 الحالة: عضو 786 المشاركات هذه هي الطريقة التي بدا بها آخر ساعة من غبوسد يوم الجمعة عندما أغلقت أتمنى لو كنت قد اتخذت قصيرة من 1.4940 إلى 1.4920. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم في أبريل 2018 الحالة: غير مرئية 688 المشاركات لدي مم مشابهة جدا. الفرق هو سي. جائزة المخاطر هي 1: 1،5 من أي وقت مضى. و 2،5 نقطة في اليوم هو استراتيجية جيدة إذا كنت تستطيع الاستمرار في ذلك. ماذا لو كنت غير قادر على التجارة في يوم أو عدد قليل من أكثر هل هذا يعني أن عليك اللحاق في وقت لاحق أنا لا تحد من أرباحي، وفقدان فقط. إذا فتحت التجارة ويذهب في صالح بلدي لماذا تتوقف عند 2،5 أو 3 أو 5 كوتيف اشتريت تذكرة لركوب سأركب إلى إندكوت، أو إلى نقطة إم راض، سواء كان لها 5، 10 أو أكثر نقطة. أنا لا ننظر إلى مبلغ الربح ولكن بدلا من ذلك في المخططات تبحث عن S و. cr8or، هل لي أن أعرف ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها هل تريد مشاركتها مع أوثانكس لذلك، صديق وأنا كنت اختبار استراتيجية في الفوركس تستر 2 فقط الآن. تابعنا القواعد كما هي هنا في المشاركات، ولكننا نشعر أن شيء مفقود، كوز ضربنا 100 نقطة سي في التجارة الثانية المتخذة. يمكنك أن ترى أننا دخلنا التجارة 1 عندما حصلنا على شمعة الأولى مغلقة فوق 20 إماس. كان كل شيء على ما يرام: 20EMAS كانت فوق 144 إماس التي كانت فوق كومو، على 1M و 5 M تف. وبالنسبة للتجارة الثانية، حصلنا في الشمعة التالية على أن هذه الشروط قد استوفيت، بعد أن ضربنا أول تب. نفسه. كما قال دائم، كان يوم أمس نفب، وبعد خطوة كبيرة التي تظهر في الرسم البياني الخاص بك، يجب عليك البقاء خارج السوق. الآن سوء الاقتباس نفسي، فقط بالنسبة لك: الرافعة المالية العالية وسطاء الفوركس رافعة مالية عالية تخدم حاجة محددة نوعا ما في تداول العملات الأجنبية. وهنا لائحة من الأسباب لفتح حساب مع وسيط تقدم 1: 1000 أو أعلى الرافعة المالية: تحتاج إلى فتح صفقات كبيرة مع حجم توازن صغير. تحتاج إلى فتح عدد كبير من الصفقات الصغيرة التي في بعض الأحيان يجب أن تكون في وقت واحد. كنت تستخدم ضيق وقف الخسارة مع إدارة المخاطر الحصيفة مداش التحمل الخاص بك المخاطر من شأنه أن يسمح لك لفتح مراكز أكبر إلا إذا كان محدودا من متطلبات الهامش بسبب السماسرة منخفضة النفوذ. إنك تقوم بنسخ الصفقات أو الإشارات التالية لاستراتيجية تتطلب نفوذا كبيرا للحساب. الرجاء تعطيل إضافة أدبلوك في المتصفح

No comments:

Post a Comment